القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

طريقة تفعيل الريأكت الجديد CARE REACTION للفيسبوك والماسنجر ( رياكت ادعمه ) | طريقه حصريه!


تفعيل رياكت ادعمه الجديد

هل تبحث عن طريقة اظهار او تشغيل ايموشن الفيسبوك الجديد ؟ هل تريد ان تفعل ايموشن ادعمه الجديد؟ هل تريد تشغيل ايموشن care ؟ اذا انت في المكان المناسب ، حيث انه في هذه المقاله علي موقع احمد تيك سوف نتعرف علي طريقة تشغيل ايموشن ادعمه الجديد وبالاثبات .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم في مقاله جديده علي موقعكم ahmed tech في هذه المقاله المميزه سوف نتعرف علي طريقة تشغيل ايموشن care .

في الفتره او الايام القليله الماضيه قام مارك بعمل تحديث للفيسبوك واضاف ايموشن جديد اثار ضجة كبيره جدا علي مواقع التواصل الاجتماعي واصبح كل ما يبحث عنه الناس هو تفعيل ايموشن care الجديد وهو عباره عن ايموشن جميل يعانق قلب وشكله لطيف جدا ومن كثرة الاعجاب بالايموجي الجديد الذي يجمع بين ايموجي القلب وايموجي الواو خرج الكثير من مستخدمين الفيسبوك بطرق لتشغيل الايموجي ليس لها اي اساس من الصحه وهي عباره عن مجرد اشاعات مثل التعليق والنشر وطرق اخري كاذبه 

الايموشن لطيف جدا وفي الصوره التاليه يبين مصداقية الشرح بان الصفحه الرسميه لموقع احمد تيك قامت بعمل هذا الرياكت علي احد بوستات الصفحه  واذا كنت تريد تفعيله ايضا ما عليك سوا تحديث الفيسبوك الي اخر اصدار ومتابعة فيديو الشرح في الاسفل.


والان عزيزي الزائر فيديو بسيط جدا يوضح طريقة عمل ايموشن ادعمه الجديد


الفيديو

           

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق