القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

تحميل و تشغيل لعبة Call of Duty Mobile علي الكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty Mobile علي الكمبيوتر

هل تريد تحميل لعبة Call of Duty Mobile علي الكمبيوتر ؟ هل تريد تشغيل لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر ؟ هل تريد افضل محاكي لتشغيل لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر ؟ كل هذا واكثر سوف نتعرف علي في هذا الموضوع علي موقع احمد تيك .

لعبة call of duty او كول أوف ديوتي هي لعبة باتل رويال نالت علي اعجاب العديد من المستخدمين عند نزولها علي الكمبيوتر والان نزلت نسخه جديده من اللعبة علي اجهزة الاندرويد و الايفون تدعي كول أوف ديوتي موبايل او call of duty mobile وكان يترقب نزولها الملايين من الاشخاص حول العالم ويريدون تجربتها .

اليوم في هذه المقاله سوف نتعرف علي الطريقة الصحيحة لتحميل وتشغيل لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق محاكي ld player المشهور وهو من افضل المحاكيات لتشغيل لعبة call of duty mobile

سوف نحتاج في الطريقة الي تحميل محاكي ld player وتثبيته سوف تجدون رابط تحميل محاكي ld player برابط مباشر في اسفل المقاله
محاكي ld player
وسوف نتحتاج ايضا الي تحميل لعبة Call of Duty Mobile بصيغة xapk من موقع apkpure برابط مباشر عن طريقة الرابط في اسفل المقالة
تحميل لعبة call of duty mobile

وبعد تحميل لعبة  call of duty mobile بصيغة xapk وتحميل محاكي ld player قم بمشاهدة الفيديو التالي واتبع الخطوات لتستطيع تشغيل لعبة  call of duty mobile علي الكمبيوتر.
فيديو الشرح
                تحميل محاكي ld player : اضغط هنا
تحميل لعبة call of duty mobile بصيغة xapk : اضغط هنا 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق