القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

شروط قبول جوجل ادسنس لموقعك في اقل من 48 ساعة ! و حل مشكلة عدم قبول ادسنس لموقعك | google adsense


اكيد انت زهقت من رفض ادسنس لموقعك وتتمني ان ادسنس يقبل موقعك بس مش عارف تعمل ايه ، كاتب موضوعات كثيره في موقعك ومع ذلك بتترفض في ادسنس كل ما تقدم ، واكيد انت خلاص زهقت بقا وممكن تعمل اي حاجه من اجل قبول ادسنس لموقعك وعايز تعرف الشروط المهمة وضع اسفل كلمة المهمة الف خط لان اليوم باذن الله سوف اعرفك عدة طرق لجعل ادسنس يقبل موقعك في وقت قصير جدا لا يتجاوز 48 ساعة ! 

وان شاء الله هعطيك الزتونة بتاعت الموضوع كله او هديك تجربتي الكاملة التي جعلت موقعي يتقبل في ادسنس في اقل من 24 ساعة فقط وان شاء الله هتخرج من الموضوع ده باكثر من معلومة مفيدة وهتكون متقن وعارف كل حاجه في مجال ترقية حسابات الادسنس.

في البداية احب اعرفك ان فيه 4 نقط اساسية هنتكلم عنهم مهمين جدا جدا جدا ولابد ان تراعيهم اثناء تقديم موقعك لادسنس سوف نبدأ بالاكثر اهميه 

اولا : المحتوي

يجب التركيز جيدا في هذا الجزء لانه من اهم الاشياء التي سوف نتحدث عليها اليوم  .

اولا يجب عليك كتابة محتوي كافي او قدر كافي من المقالات لا اقصد بهذا كتابة 100 مقالة او 200 مقالة لا من الممكن ان يتقبل موقعك في ادسنس بعدد اقل بكثير من المقالات انا انصحك بكتابة 15 او 20 مقالة كحد اقصي ! نعم موقعك سوف يتقبل في ادسنس بهذا العدد من المقالات ومن الممكن اقل ! لكن يجب مراعاة عدة اشياء عند كتابة المقالات اهمها :

  1. يجب كتابة مقالتين كل يوم لمدة اسبوع او اقل ثم تقدم موقعك لادسنس واثناء المراجعة قم بكتابة مقالتين .
  2. في كل موضوع من المواضيع التي سوف تقوم بكتابتها قم بكتابة 300 كلمة فاكثر في الموضوع الواحد مع مراعاة التدقيق الاملائي
  3. في كل موضوع من المواضيع التي سوف تقوم بكتابتها قم بكتابة الكلمات في صلب الموضوع ولا تكتب اي كلمة ليس لها علاقه بالموضوع
وبهذه تكون ضمنت ان ايا كان سبب الرفض دا اذا اترفضت لن يكون بسبب المحتوي اطلاقا لانك بذلك الطرق المذكورة في الاعلي سوف يكون المحتوي في موقعك مضبوط تماما وليس به اي مشكلة

ثانيا : القالب

القالب من الاشياء المهمة جدا التي يهملها معظمنا بالرغم من ان القالب عامل مهم جدا للقبول في ادسنس يتوقف عليه قبول ادسنس موقعك او رفضه لان ادسنس ينظر للموقع ككل ولا ينظر له من ناحية المحتوي فقط لذا يجب علينا الاهتمام اثناء اختيار القالب ويجب ان يتوفر في القالب عاملين مهمين جدا 
  1. سرعة القالب اهم بكثير جدا من مظهره لذا يجب عليك اختيار القالب الاسرع وليس الاجمل
  2. تجاوب القالب مع الهاتف وهذه امر مهم جدا
وقمت بعمل تدوينه سابقا عن قالب من افضل قوالب بلوجر المجانية الموجودة حاليا ان لم يكن الافضل ، القالب سريع جدا وافضل من الكثير من القوالب المدفوعة ومتجاوب ايضا مع الهاتف وليس هذه فقط بل انه يجمع بين السرعة وجمال المظهر وايضا صديق لادسنس ولديه سيو رهيب ويمكن معرفة معلومات اكثر عن القالب وتحميله من هذه التدوينة .

ثالثا : الصفحات والاضافات المهمة

كما قلت لكم ادسنس ينظر للموقع ككل ولا ينظر للمحتوي فقط ومن الاشياء المهمة التي ياخذها ادسنس في الاعتبار اثناء مراجعة موقعك هي عدة صفحات مهمة مثل :
  1. صفحة سياسة الخصوصية
  2. صفحة اتصل بنا
  3. صفحة من نحن

رابعا : الدومين 

الدومين من احد العوامل المهمة لقبول موقعك في ادسنس ويفضل ان يكون الدومين :
  1. مدفوع
  2. قديم
هذا يفضل لكن ليس امر ضروري ان يكون مدفوع هو يفضل فقط ان يكون مدفوع وقديم .

بعد اتباعك هذه الامور اخي الكريم اضمن لك بمشيئة الله قبول موقعك في ادسنس في اقل من 48 ساعة باذن الله وانا لدي تجربة سابقه حيث باتباعي هذه الخطوات تم قبولي في ادسنس في اقل من 24 ساعة فقط .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق